تخطى إلى المحتوى

إجتماع مجلس الأمناء

عقد مجلس امناء كلية نبته اجتماعه الدورى بقاعة الاجتماعات بمبني الكلية بكافورى بتاريخ الخميس 26/9/2019 حيث استعرض الاجتماع عددا من الاجنده واصدر عدد من التوجيهات .وقد اشاد الاجتماع بهيئة التدريس بالكليه، لما تم بذله من جهود مقدرة لانقاذ العام الدراسي ، رغم الظروف والصعوبات المختلفه التي صاحبت العمليه الدراسيه . وقد ثمن الاجتماع التواصل الاسفيرى والاجتماعي بين الكليه والطلاب وأولياء الامور ، مما يعد من ابرز العوامل التي كفلت الاستقرار الاكاديمي .
من جانب اخر اطلع الاجتماع علي ما تم انجازه في الفتره السابقه من اضافات في البنيه التحتيه بالكليه، شملت المباني وتجهيزات المعامل والقاعات والمكاتب الاداريه. واصدر في هذا الصدد عدد من التوجيهات لمواصلة تحسين البنيه التحتية .
كما ابدي الاجتماع اعجابه بالنشاط اللاصفي بالكليه ،وما احرزته الكليه من جوائز وميداليات في دورة الجامعات في مواجهة جامعات عريقه . مما يعد وبكل المقاييس انجازا كبيرا.
كما راجع الاجتماع الخطه الاسترتيجيه للكليه قياسا علي ما طرء من متغيرات اقتصاديه في البلاد وما تم انجازه في محاور الخطه الماليه والاداريه ةالاكاديميه حيث اطمئن الاجتماع علي سير العمل في انفاذ الخطه رغم الصعوبات وقدر المجهودات المبذوله لاضافة برامج جديدة للكليه في الأعوام القليله القادمه