ورشة السلامة المهنية ومعالجات المخاطر اثناء العمل
ورشة السلامة المهنية ومعالجات المخاطر اثناء العمل قامت ادارة المعامل بكلية نبتة . .بعمل ورشة عمل عن السلامة المهنية والتعامل مع مخاطر العمل .. افتتح الورشة بروفيسور الزبير بشير طه عميد الكلية بكلمة وضح فيها اهمية معايير السلامة في المحاضرات العملية واشار لأهمية التعليم عن بعد وضرورة المضي قدما فيه في ظل جائحة كورونا وما بعدها..ثم رحب بمقدم الورشة دكتور معتز الشيخ الذي قدم الجزء الاول من الورشة بمباني الكلية… اقرأ المزيد »ورشة السلامة المهنية ومعالجات المخاطر اثناء العمل
















