تخطى إلى المحتوى

الاخبار

نشاطات علميه لطلاب تقنيه المعلومات

قام طلاب قسم تقانة المعلومات المستوى الثاني ببداية فصلهم الدراسي الثالث بزيارات علمية للهيئة القومية للإتصالات ببرج الاتصالات بالخرطوم وقناة الشروق الفضائية. وقد تم تنوير الطلاب بمهام وأدوار المؤسستين واحدث التقنيات التي يتم العمل بها فيهن

أول زيارة لبروفيسور من جامعة كاليفورنيا لكلية نبتة

في أطار زيارته للسودان قام بروفيسور جيس غنام من جامعة كاليفورنيا ,قسم علم النفس بزيارة ناجحة لكلية نبتة الجامعية,حيث قام باعطاء محاضرة لطلاب الطب وطب الاسنان . كما حضر أجتماع الجمعية النفسية السودانية حيث تمت مناقشة الوضع الراهن لعلم النفس بالسودان والعديد من المواضيع العلمية الأخرى.

المساهمة في توظيف الخرجين المتميزين وذلك بتوظيفهم في حضانات تكنولوجية استثمارية توطئتاً لخروجهم الى عالم الاستثمار التكنولوجي العريض.

المساهمة في توظيف الخرجين المتميزين وذلك بتوظيفهم في حضانات تكنولوجية استثمارية توطئتاً لخروجهم الى عالم الاستثمار التكنولوجي العريض.