تم عقد الاجتماع الدوري للجمعية النفسية التي يرأسها بروفيسور الزبير بشير طه بكلية نبتة بتشريف بروفيسور مالك بدري وبحضور بروفيسور جورج تومس وعدد من اعضاء الجمعية عدد المشاهدات: 3٬586 شارك هذا الموضوع: شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X