تخطى إلى المحتوى

برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرعة الدورة الثقافية الرياضية العلمية للجامعات والكليات الخاصة تسحب غداً

برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي 

قرعة الدورة الثقافية الرياضية العلمية للجامعات والكليات الخاصة تسحب غداًالرياضية لفعاليات الدورة الثقافية الرياضية العلمية للجامعات والكليات الخاصة التي تقام بمشاركة 16 كلية وجامعة، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور محمد حسن دهب.
وسيكون تدشين البطولة بعد غدا الأربعاء في كلية النهضة عند العاشرة صباحا بحضور وتشريف عدد من الشخصيات التنفيذية، والرياضية، وممثلي الجامعات والكليات المختلفة، الطلاب، وأعضاء اللجنة العليا. وستستمر الدورة بصورة يومية وتشتمل على منافسات في كرة القدم، العاب القوى، تنس الطاولة، البلياردو، بجانب منافسات للقرآن الكريم، وآخرى ثقافية، وغنائية، وتقديم الشعر.
ويترأس اللجنة العليا للبطولة الاستاذ عبد الغفار علي أحمد، فيما يتواجد الاستاذ
والرياضي المطبوع اسامة عابدين في قيادة اللجنة الرياضية للدورة.
ومن جهته أكد الاستاذ عبد الغفار علي أحمد
رئيس اللجنة العليا للدورة، إكتمال كافة الترتيبات لمراسم القرعة صباح غدا، بعد الإجتماعات المتواصلة للجنة مع عدد من الجهات ذات الصلة في الأيام السابقة، مشيرا إلى أن الفعالية الثقافية الرياضية العلمية تشتمل على عدد من المنافسات بالمناشط المختلفة، بجانب منافسات في القرآن الكريم، وآخرى في الشعر والغناء، موضحا أن البطولة تحظى بإهتمام متعاظم من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الجامعات والكليات المختلفة المشاركة في الحدث، ومن
اللجنة العليا، مناشدا جميع الطلاب المشاركين
في مختلف المنافسات بالإجتهاد أكثر من أجل الظهور بمستوى مشرف.